كلية التربية بجامعة نجران تُدرّب طالباتها على المعايير النمائية لطفل الروضة، وكيفية التعلم بالاستقصاء - College of Education
كلية التربية بجامعة نجران تُدرّب طالباتها على المعايير النمائية لطفل الروضة، وكيفية التعلم بالاستقصاء
نظمت لجنة التدريب الميداني بكلية التربية - شطر الطالبات - اليوم الأربعاء 4/6/1441هـ دورتين تدريبيتين لطالبات كلية التربية -قسم رياض الأطفال- هدفت الدورة الأولى إلى تعريف الطالبات بالتعلم بالاستقصاء وأهدافه وبيان أهميته، كما تطرقت مقدمة الدورة أ. وافية أحمد مهدي ال خنجف - مشرفة رياض أطفال- إلى عدة محاور أهمها: مفهوم التعلم بالاستقصاء، أهداف وأهمية التعلم بالاستقصاء، دور الطفل والمعلمة في التعلم بالاستقصاء، بينما هدفت الدورة الأخرى إلى تعريف الطالبات بالمعايير النمائية لطفل الروضة، وتخلل الدورة عدة محاور أهمها: الطفولة المبكرة في المملكة العربية السعودية، ومعايير التعلم النمائية، أهمية معايير التعلم النمائية، كما أوضحت مقدمة الدورة أ. أروى عتيق الأحمدي -مشرفة رياض الأطفال- كيفية شرح المعايير النمائية.