كلية التربية بجامعة نجران تُدرّب طالباتها على استراتيجيات ومناهج التدريس في رياض الأطفال، والتعريف بالمشكلات السلوكية لدى طفل الروضة - College of Education

الفعاليات

null كلية التربية بجامعة نجران تُدرّب طالباتها على استراتيجيات ومناهج التدريس في رياض الأطفال، والتعريف بالمشكلات السلوكية لدى طفل الروضة

نظمت لجنة التدريب الميداني بكلية التربية - شطر الطالبات -  اليوم الاثنين2/6/1441هـ  دورتين تدريبيتين لطالبات كلية التربية -قسم رياض الأطفال- هدفت الدورة الأولى إلى تعريف الطالبات بأهم الاستراتيجيات ومناهج التدريس في رياض الأطفال، وتطرقت فيها مقدمة الدورة د. ابتسام سلطان إلى عدة محاور منها: عناصر استراتيجية التدريس، البرنامج اليومي لطفل الروضة، التعلم النشط، منهج منتسوري، استراتيجية محطات التعلم، استراتيجية الخرائط الذهنية، استراتيجية حبل الغسيل، بينما هدفت الدورة الأخرى إلى تعريف الطالبات بالمشكلات السلوكية لدى طفل الروضة، وتطرقت فيها مقدمة الدورة أ. ليلى القاضي إلى عدة محاور أهمها: مناقشة المشكلات السلوكية التي قد تحدث لدى طفل الروضة ومنها الكذب، العدوان وطرق علاجها والتعامل معها.