الفعاليات

نظمت كلية التربية -شطر الطالبات- حفل ختام فعالياتها للفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 1438-1439هـ

نظمت كلية التربية شطر الطالبات حفل ختام الفعاليات والأنشطة للفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 1348-1439هـ ، بمسرح الكلية يوم الخميس الموافق 3/ 4/ 1439هـ ، بحضور عدد من وكيلات الكليات والعمادات المساندة, ومنسقات الأقسام, وعضوات هيئة التدريس ومنسوبات الكلية.

استُهل الحفل بتلاوة عطرة من آيات الذكر الحكيم, ثم كلمة لسعادة وكيلة الكلية المكلفة د. صباح عيد الصبحي التي رحَّبت بالحاضرات ثم تحدثت عن أهمية الفعاليات بوصفها ضرورة تعليمية نحو تحقيق رؤية ورسالة الكلية والتي من خلالها تتطلع كلية التربية أن تتبوأ الريادة التربوية والمهنية والتي تسهم بإذن الله في بناء مجتمع العلم والمعرفة, ثم أشادت بالدعم غير المحدود الذي تتلقاه الكلية من قيادة الجامعة ممثلة في معالي مديرها أ.د. فلاح السبيعي, وتوجيهات سعادة عميد الكلية د. راقع القحطاني السديدة ودعمه المتواصل وإسهاماته الكبيرة لدعم كافة الفعاليات المختلفة.

ثم كلمة الدكتورة انجي صبري عبد القوي مساعدة مشرف مكتب التخطيط والمتابعة التي بيّنت فيها إنجازات الكلية المتمثلة في مكتب التخطيط والمتابعة من أنشطة وفعاليات نفذتها اللجان والوحدات المختلفة, مثل: لجنة الدراسات العليا والبحث العلمي, وحدة الإرشاد الأكاديمي, وحدة الأنشطة الطلابية, لجنة التعليم والتعلم, لجنة التدريب الميداني, لجنة التعلم الإلكتروني, لجنة خدمة المجتمع, وحدة الخريجين, وحدة العلاقات العامة, تلاه فيلم وثائقي بعرض أهم الفعاليات التي أُقيمت في الكلية.

وفي ختام الحفل وفي جو بهيج قامت وكيلة الكلية المكلفة بتكريم عدد من عضوات هيئة التدريس والإداريات وحارسات الأمن والسلامة نظير جهودهن المثمرة في إنجاح الفعاليات المختلفة.

أقامت وحدة الأنشطة الطلابية بكلية التربية شطر الطالبات محاضرة

            أقامت كلية التربية متمثلة في وحدة الأنشطة الطلابية يوم الثلاثاء الموافق 10/ 3/ 1439هـ محاضرة بعنوان: "أساليب التواصل الاجتماعي الفعال" قدمتها الدكتورة: حنان حامد شبارة, وحضرها عدد كبير من الطالبات, وقد تم خلال المحاضرة استعراض المحاور التالية: التواصل الاجتماعي , مفهومه,  وأنواعه, و مهارته, والمعوقات التي تواجه التواصل الاجتماعي.

أقامت وحدة الأنشطة الطلابية بكلية التربية شطر الطالبات ندوة بمناسبة اليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة

أقامت كلية التربية –شطر الطالبات- ممثلة في وحدة الأنشطة الطلابية يوم الثلاثاء الموافق 17/ 3/ 1439هـ  فاعلية عنوانها: "اليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة " قدمتها كلاً من الدكتورة: فادية رزق , وأستاذه أمال القثامي, وحضرتها عدد كبير من الطالبات, وتضمنت الفاعلية عرض تقديمي وتوزيع مطويات وفي نهاية الفاعلية تم عمل مسابقة للطالبات.


أرشيف

المساهمات المجتمعية

محاضرة توعوية عن" الأساليب التربوية في تربية طفل الروضة"

1438 - 1439 هـ

معلمات، مشرفات تخصص رياض أطفال

ورشة عمل بعنوان" صعوبات التعلم التي تواجه طفل الروضة

1438 - 1439 هـ

معلمات، مشرفات تخصص رياض أطفال

ندوة بعنوان "المشكلات السلوكية لطفل الروضة وأساليب معالجتها"

1438 - 1439 هـ

معلمات، مشرفات تخصص رياض أطفال

أرشيف

الاعلانات

أرشيف